عاجل وفي غاية الخطورة ...طارق عفاش يتخلى عن الامارات ويعلن ان قوات حراس الجمهورية وكل اسلحتها تابعة فقط لشرعية الرئيس هادي

متابعات
2019-08-30 | منذ 1 سنة    قراءة: 3380

توقعت مصادر قيادية عسكرية رفيعة المستوى في لواء حراس الجمهورية ان يعلن طارق عفاش قائد تلك القوات بين لحظةواخرى تخليه عن الامارات خاصة بعد ان ادرك خداع الامارات للجنوبيين والمجلس الانتقالي.
وكشفت تلك القيادات التي رفضت الكشف عن اسمها ان طارق عفاش تأثر كثيرا بالرسالة التي نشرها احد قادة المجلس الانتقالي وكشف فيها كيف غدرت الامارات بالجنوبيين وخدعتهم ولم توفي بالتزاماتها وتعهداتها بتحقيق دولة مستقلة في الجنوب.
جاء لك بعد ان أعلن عبد اللطيف السيد، قائد ما يعرف بـ"الحزام الأمني" في محافظة أبين ، عن هزيمة قواته التي تدعمها الإمارات، مؤكدا أن الأخيرة مارست "الخداع"، وأن لديه الكثير ليقال "بعد أن نعيد عوائلنا من أبو ظبي".

وفي تغريدة له عبر "تويتر"، حمّل "السيد"، هاني بن بريك نائب ما يعرف بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي"، المسؤولية عن "انهيار" المشروع الجنوبي.
وقال: "الأشقاء في الإمارات أوهمونا بأنهم خلفنا ومعنا واتضح أنهم مع مصالحهم. أدخلونا في قتال ودم وصراعات وثار لن يمحى".

ونصح "السيد"، في تغريدة أخرى، قادة مليشيات أخرى مرتبطة بالإمارات وسماهم (الحمادي وابو العباس وطارق عفاش) بـ"التفاهم مع الشرعية أو مغادرة المشهد"، وأن "يتعظوا مما حصل في الجنوب".

وأضاف: "من ربط مستقبله بالآخرين انتهى.. خدعتنا الإمارات وغرتنا بالأماني وتركونا للموت والمواجهة. طلبنا الطيران فلم يتجاوبوا".