شاهد : أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي(فيديو)

2018-02-26 | منذ 8 شهر    قراءة: 332

حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزًا مهمًا على حساب نادي تشيلسي بنتيجة هدفين لهدف في إطار لقاءات الجولة ال28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقاتل نادي مانشستر يونايتد للفوز وتحقيق 3 نقاط غاية في الأهمية للعودة للمركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي.

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بضغط كبير مع وجود محاولات هجومية خطيرة مع نادي تشيلسي من أجل تسجيل الهدف الأول والاقتراب نحو حصد النقاط الثلاث في الدوري الإنجليزي.

وواصل نادي تشيلسي ضغطه على دفاعات مانشستر يونايتد، وعلى حارس مرماه الإسباني دافيد دي خيا لتسجيل الهدف الأول.

وافتتح البرازيلي ويليان الأهداف بتسجيله الهدف الأول لنادي تشيلسي في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقة ال32 في قمة الجولة ال28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يستسلم مانشستر يونايتد وحاول تسجيل هدف التعادل في شباك نادي تشيلسي قبل نهاية الشوط الأول من قمة الدوري الإنجليزي.

تمكن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تسجيل الهدف الأول في شباك نادي تشيلسي في الدقيقة ال39 بطريقة جميلة على شباك مواطنه تيبو كورتوا حارس مرمى البلوز؛ لينتهي الشوط الأول من قمة الدوري الإنجليزي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من قمة الدوري الإنجليزي الممتاز ظل نادي مانشستر يونايتد يضغط بقوة لتسجيل الهدف الثاني في شباك البلوز وسط تراجع دفاعي من لاعبي تشيلسي.

تمكن اللاعب الإنجليزي جيسي لينجارد من تسجيل الهدف الثاني لنادي مانشستر يونايتد في شباك تشيلسي في الدقيقة ال75 بعد تمريرة متقنة من زميله لوكاكو لتشير النتيجة إلى تقدم مان يونايتد بهدفين لهدف في قمة الدوري الإنجليزي.

حاول نادي تشيلسي تسجيل هدف التعادل وخطف نقطة ثمينة من مانشستر يونايتد قبل نهاية قمة الدوري الإنجليزي ولكن دون جدوى وسط تألق دفاعي كبير من لاعبي اليونايتد ومن الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

يذكر أن رصيد مانشستر يونايتد بعد الفوز ارتفع إلى 59 نقطة في المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي.

بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 53 نقطة في المركز الخامس في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



إقراء أيضاً