شاهد بالفيديو: لحظة اصابة نيمار وانفجار عصام الشوالي على ايمري ..واصابة نمار تثير رعب باريس سان جيرمان لهذا السبب

2018-02-26 | منذ 8 شهر    قراءة: 1358

تعرَّض البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان، لإصابة خطيرة خلال مباراة النادي الباريسي ضد مارسيليا في إطار لقاءات الجولة ال27 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وقالت صحيفة الميرور الإنجليزية إن نيمار تعرض لإصابة قوية في الكاحل خلال مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، والتي انتهت بفوز النادي الباريسي بثلاثية دون رد.

وغادر نيمار أرض ملعب حديقة الأمراء خلال مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا متأثرًا بالإصابة في الدقيقة ال77.

وجاءت إصابة نيمار في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بالتواء في الكاحل بعد حركة خاطئة من اللاعب البرازيلي أثناء محاولته قطع الكرة من بونا سار لاعب نادي مارسيليا.

وتسببت إصابة نيمار في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بقلق كبير للمدرب الإسباني أوناي إيمري ولناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة النادي الفرنسي.

ويستعد باريس سان جيرمان خلال الأسبوع المقبل لمواجهة نادي ريال مدريد في إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان باريس سان جيرمان خسر في مباراة الذهاب في ملعب السانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة تقدم فيها النادي الباريسي بهدف في الشوط الأول عبر اللاعب الفرنسي أدريان رابيو.

ونجح باريس سان جيرمان في التألق والفوز على مارسيليا بثلاثية تم تسجيلها عبر كل من ” كيليان مبابي ورولاندو دا فونسيكا لاعب مارسيليا بالخطأ في مرماه وعبر المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني.

يحتل نادي باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي بعد الفوز على مارسيليا برصيد 71 نقطة وبفارق 14 نقطة عن نادي موناكو صاحب المركز الثاني.

يحتاج نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى معجزة وذلك من أجل الفوز على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، خاصة أن البرازيلي نيمار سيغيب بنسبة كبيرة عن صفوف النادي الفرنسي في المباراة المرتقبة.



إقراء أيضاً