زيدان غير مندهش من رونالدو.. ويمنح الفرصة لإيسكو

صدى اليمن_متابعات
2019-03-16 | منذ 2 شهر    قراءة: 144

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة سيلتا فيجو، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر الليجا.

ويحتل الميرنجي المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 51 نقطة، بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "يتبقى لنا 11 مباراة حتى نهاية الموسم، اللاعبون سُعداء، تدربنا معًا 3 مرات، نريد الفوز فقط".

وأضاف "اللاعبون الذين يشاركون بشكل أقل، يتدربون أيضًا، صحيح أن المباراة ليست مثل المران، لكن الشيء الجيد أن جميع اللاعبين جاهزون، سأعتمد على إيسكو والآخرين".

وتابع "ما أفكر فيه هو إنهاء الموسم بشكل جيد، لن أنظر إلى من سيستمر ومن سيبقى، يجب التفكير في إنهاء الموسم بشكل جيد، إنه عام صعب".

وعن جاريث بيل، أجاب "لن أتحدث عن موسم بيل، هناك 11 مباراة متبقية، سأعتمد عليه مثل الآخرين، أكرر جاريث مستعد للعب".

وحول تصريحات فلورنتينو بيريز عن مبابي ونيمار، علق "لن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي، ما يمكنني قوله إن مبابي ونيمار لاعبان يتمتعان بجودة عالية، من الرائع تدريب الثنائي".

 

وأوضح زيدان "مارسيلو وإيسكو سيشاركان في مباراة الغد، سنرى من سيشارك في حراسة المرمى".

وأردف "الليجا؟ نسعى للفوز بكل مبارياتنا، لن نقول إننا سنسعى لحصد اللقب، يجب علينا فعل كل شيء على أرض الملعب، وسنرى ما سيحدث في النهاية".

وعن التعاقد مع ميليتاو، علق "إنه لاعب جيد ولديه مستقبل كبير، فهو صغير السن ويمكنه اللعب في مركزين، لكن مركزه المفضل كقلب دفاع".

ونوه "ما قدمه رونالدو ضد أتلتيكو مدريد؟ شعرت بالإعجاب لما قدمه، لكني لست مندهشا، كريستيانو لا يُفاجئني على الإطلاق، إنه رائع كما هو دائمًا".

وحول مستوى مارسيلو، علق "أراه في حالة جيدة، هو لم يلعب كثيرًا لكنه لاعب محترف، متأكد أنه تدرب جيدًا، أراه متحمسًا، سعيد لرؤيته مثل الآخرين".

وقال زيدان "مواجهة ليجانيس يوم الإثنين؟ لا أدري النية لوضع المباراة في هذا اليوم، علينا أن نتقبل ذلك، وكنت أفضل اللعب السبت أو الأحد".

وأتم "أنا سعيد ومتحمس لليوم الأول، واللعب في البرنابيو، لكنني أريد أن أعيش مُغامرة جديدة مع ريال مدريد"