محافظ تعز السابق يفاجئ الجميع ويتخلى عن الشرعية ويقدم لعبد الملك الحوثي هدية لا تقدر بثمن كانت الشرعية تحلم بها لكنه فضل الحوثي على الشرعية

صدى اليمن_متابعات
2019-03-08 | منذ 2 شهر    قراءة: 195

دشن بنك التضامن الاسلامي، خدمة الاتصال المتخصص للعملاء (call center) كأول وأحدث مركز اتصال لخدمات العملاء في القطاع المصرفي في اليمن عبر الهاتف وبأحدث التقنيات العالمية مجانا.

وقال الأستاذ شوقي أحمد هائل نائب رئيس مجلس الإدارة الذي وصل الى العاصمة صنعاء مؤخراً للمشاركة في حفل التدشين بالإدارة العامة للبنك بصنعاء، إن خطوة إنشاء مركز الاتصال المتخصص للعملاء تأتي تأكيدا على التزام قيادة بنك التضامن بتقديم ارقى الخدمات والمنتجات المصرفيةالإسلامية التي تلبي تطلعات عملائه وتحقيق اعلى درجات الرضا لديهم.

 

وأكد شوقي أن قيادة بنك التضامن حريصة كل الحرص على إحداث نقلة نوعية في تقديم الخدماتالمصرفية والمنتجات المبتكرة لكافة عملائه بفعالية وأمان ضمن خطتها التطويرية لتحديث البنية التحتية الشاملة للبنك تحت شعار (رؤية جديدة للمستقبل “.

ومضى يقول: إن مركز الاتصال وعبر كادره المتمكن والمدرب تدريبا تقنيا عاليا سيقدم وعلى مدار الساعة المساعدة المطلوبة لكافة العملاء وطالبي الخدمة والرد على استفساراتهم وحل الإشكاليات التي تواجههم من خلال الاتصال عبر الرقم المجاني 8001010من أي مكان في الجمهورية.