محافظ المهرة: المحافظة ستشهد خلال هذا العام تنمية في جميع المجالات الأمنية

صدى اليمن_متابعات
2019-03-06 | منذ 2 أسبوع    قراءة: 104

قال محافظة محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ، أن المحافظة ستشهد خلال هذا العام تنمية في جميع المجالات الامنية والعسكرية والخدمات الأساسية والبنية التحتية.

وأفاد المحافظ باكريت، في تصريح له، اليوم، إن قوات أمن المنشآت وحماية الشخصيات فرع المهرة ستكون رافد قوي للقوات الأمنية والعسكرية في تعزيز الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة وتطبيق سيادة النظام والقانون.. مبيناً بأن مهامهاً السامية تتمحور حول الحفاظ على المنشآت العامة وأملاك الدولة من أي عبث قد يطالها، ومرافقة الوفود الرسمية وتأمين حمايتهم.

وبشر المحافظ باكريت مواطني المهرة، قائلاً : " المحافظة ستشهد خلال هذا العام تنمية في جميع المجالات الأمنية والعسكرية والخدمات الأساسية والبنية التحتية، وستكون نموذج في النهضة من جميع المناحي ".. مضيفاً، : " وعجلة التنمية مستمرة في الدوران وتزداد وتيرتها بين الفينة والأخرى، وأملنا كبير في تحقيق طموح وآمال وتطلعات أبناء المحافظة في الرقي والازدهار.

من جانبه أفاد قائد قوات أمن المنشآت وحماية الشخصيات مصطفى النخعي، : " إن قوات أمن المنشآت وحماية الشخصيات بحلتها الجديدة ستمثل عامل مساعد في تأمين المنشآت الحكومية واستتباب الأمن والاستقرار في المحافظة، ولها برامج تأهيل وتدريب الأفراد لحماية المنشآت وشخصيات الدولة".

وأضاف القائد النخعي : " نحن سنعمل بجهد منقطع النظير وقواتنا في أتم الاستعداد ورهن إشارة قيادتنا الرشيدة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ومحافظ المحافظة معالي الشيخ راجح سعيد باكريت، وقوات التحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية لما يصب في خدمة أمن المهرة وأهلها ".

الجدير بالذكر إن قوات أمن المنشآت وحماية الشخصيات تعتبر من أهم القوات الأمنية في حفظ هيبة الدولة وتثبيت أركانها، ودورها كبير في تطبيق القانون والدستور الوطني، رغم غيابها طيلة الفترة الماضية نتيجة الأزمة التي عانى منها الوطن بسبب تمرد المليشيات الانقلابية.