بهجوم عكسي القوات اليمنية المشتركة تطهر موقعا استراتيجيا للمليشيات الحوثية داخل مدينة الحديدة .. (فيديو)

صدى اليمن_متابعات
2018-11-29 | منذ 2 أسبوع    قراءة: 220

بعد تواصل خروقات مليشيات الحوثية للهدنة الإنسانية، القوات اليمنية المشتركة ترد وبقوة على مصادر النيران موقعة خسائر فادحة في صفوف المليشيات قتلى وجرحى، فضلا عن تطهير موقع واستعادة أسلحة بينها صاروخ.


وقد خرقت مليشيات الحوثي الهدنة الانسانية بمحاولات تسلل وقصف متواصل على الأحياء السكنية والمنشآت المحررة داخل مدينة الحديدة غربي اليمن،

الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية أكد لـ "وكالة 2 ديسمبر"، أن المليشيات الحوثية حاولت الساعات الأولى من فجر اليوم التسلل إلى الأحياء السكنية المحررة في شارع صنعاء، إلا أن وحدات من اللواء الثاني حراس الجمهورية كانت لهم بالمرصاد.

وأضاف: أن المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا مهدت لمحاولة التسلل بغطاء ناري كثيف من أسلحة ثقيلة ومتوسطة استهدفت بعضها مجمع إخوان ثابت التجاري والصناعي، ولكن سرعان ما تم إسكات مصادر تلك النيران. وأكد أن كل مواقع ومخابئ المليشيات الحوثية في الأحياء غير المحررة داخل مدينة الحديدة مرصودة وتحت المراقبة.

مشيرا إلى أن وحدة من الكتيبة السادسة اللواء الثاني تقدمت صباحا وطهرت موقعا للمليشيات في أرضية على شارع صنعاء ظلت تستخدمه في قصف مجمع إخوان ثابت.

ووزع الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية مشاهد للموقع وخنادق لتحصن المليشيات وصاروخاً تطلق عليه (بدر 3) وقذائف مدفعية نهبتها المليشيات الحوثية من مخازن الدولة في وقت سابق.