شهود عيان من الحديدة يشبهون معارك اليوم"بيوم القيامة" .. آخر المستجدات

صدى اليمن_متابعات
2018-11-10 | منذ 1 شهر    قراءة: 193

أفادت آخر الأنباء الواردة عن معارك تحرير الحديدة أن المدينة تشهد في هذه الأثناء معارك ضارية بمختلف أنواع الأسلحة وعلى أكثر من جبهة، يتقدم تلك المواجهات الجيش الوطني من ألوية العمالقة والمقاومة الوطنية التي تسعى لتحرير المدينة من أيدي مليشيات الحوثي الانقلابية.

وذكرت مصادر صحفية متواجدة في قلب الحدث تابعها موقع "رأي اليمن" أن المواجهات الدائرة الآن شديدة وعلى غير العادة، إذ نشر الصحفي المتخصص في نقل أخبار معارك الساحل الغربي بسيم الجناني أن الاشتباكات قوية للغاية وأصوات القذائف مرعبة وكأننا في يوم القيامة من هول ما يجري. وقال الجناني في منشور له "أتصلت قبل قليل بأحد المواطنين قرب -جولة يمن موبايل- وكنت أسمع أصوات الإشتباكات وهو يصيح القيامة قامت”.

وأضاف، هناك عدد من القذائف سقطت في بعض الأحياء السكنية أطلقتها مليشيات الحوثي، إلا أنه لا إصابات عنها. وتحدث الجناني عن عشرات من المدافع الحوثية التي تم نصبها في معظم أحياء المدينة وعلى أسطح البنايات المرتفعة حيث تقوم بإطلاق القذائف بصورة مستمرة ودون توقف”. يذكر أن معركة تحرير الحديدة التي بدأت منذ أيام مستمرة حتى تحرير كامل المدينة من أيدي المليشيات الحوثية