كريستيانو: مانشستر يونايتد لا يستحق الفوز

صدى اليمن_متابعات
2018-11-09 | منذ 1 شهر    قراءة: 56

اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، الذي سجل هدفا لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من الخسارة القاتلة أمام مانشستر يونايتد (1-2) مساء الأربعاء في رابع جولات دوري الأبطال، أن الفريق الإنجليزي سجل هدفين دون أن يقدم "شيئا يستحق عليه" هذا التقدم.

وأكد رونالدو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" المحلية عقب نهاية اللقاء الذي احتضنه ملعب (أليانز ستاديوم): "دوري الأبطال بطولة خاصة، يمكنك أن تكون متقدما، ولكن لا يجب أن تشعر بالتراخي لأن أي شيء من الممكن أن يحدث. سيطرنا على المباراة، وصنعنا فرصتين أو ثلاثة لقتل اللقاء، ولكننا دفعنا ثمن لحظة من غياب التركيز".

وأضاف النجم البرتغالي "اليونايتد لم يقدم شيئا يستحق عليه الفوز، ولكنه سجل هدفين. لا أحب الحديث عن الحظ، لأنه يجب أن تبحث عن الحظ، على الرغم من أن هذه المرة كان هدية منا".

وتقدم "البيانكونيري" بهدف سجله رونالدو بتسديدة على الطائر من داخل المنطقة، ثم تبارى لاعبو الفريق في إهدار الفرص السهلة، ليأتي العقاب من المان يونايتد الذي قلب لاعبوه الطاولة في آخر 4 دقائق (الدقيقة 86 و90) بهدفي الإسباني خوان ماتا والبرازيلي أليكس ساندرو (بالخطأ في مرماه).