يحدث الآن بالحديدة.. 73 قتيلا وعشرات الجرحى في صفوف الحوثيين وصلت مستشفى العلفي .. ومليشياتهم تتحصن في محيط الميناء مع اقتراب الجيش من بوابته الشرقية (تفاصيل ميدانية)

صدى اليمن_متابعات
2018-11-06 | منذ 1 أسبوع    قراءة: 140

كشفت مصادر طبية في مستشفي العلفي بمدينة الحديدة ، عن وصول 73 قتيلا من عناصر مليشيات الحوثي حسب احصائية ليلة امس الاثنين، اضافة الى عدد كبير من الجرحى ولا يزال اعداد القتلى في تزايد مع اشتداد المعارك المتواصله في جبهات مدينة الحديدة.

واشارت هذه المصادر بأن قتلى وجرحى يصلون تباعا الى مستشفيات حكومية واهلية اخرى لم يتم الكشف عن اعدادهم. على،صعيد آخر قالت مصادر بأن مليشيات الحوثي تتحصن في مستشفي 22 مايو بالحديده وتتمركز بعدد 7 قناصين علي سطح المستشفي بحسب مصدر طبي هناك. كما عمدت مليشيات الحوثي على زرع حقول الغام في حرم ميناء الحديدة ومحيطه خلف اسوار الميناء بشكل كثيف ، وتنشر قوات بالقرب من

مصنع السنابل المجاور للميناء وكذا في شركه الزيلعي لاعلاف الدواجن الكائنه جوار الميناء وجميع المنشئات المحيطه بميناء الحديده اضافة الى بعض البنايات المرتفعه الي تقع بمحيط ميناء الحديدة، واشارت هذه المصادر ، بأن هذا الانتشار للمليشيات يحدث منذ يومين ، مع اقتراب قوات الجيش من ميناء الحديدة.



إقراء أيضاً