الرئيس هادي يتوعد عبد الملك الحوثي بمفاجأة صادمة في صعدة وصنعاء ستحدث

صدى اليمن_متابعات
2018-11-06 | منذ 1 أسبوع    قراءة: 92

قال رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة بأن علم الجمهورية اليمنية سيرفع قريبًا في قمم جبال مران، وان العمليات العسكرية النوعية ستتواصل حتى تحرير العاصمة صنعاء وتحقيق حلم أبناء الشعب اليمني في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.


وأكد رئيس الجمهورية خلال اتصاله اليوم السبت بقائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي للاطلاع على الانتصارات المتوالية التي يحققها ابطال الجيش الوطني جبهتي الملاحيظ وكتاف، لاستكمال تحرير محافظة صعدة من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران بان «علم حوثي أيران سيسقط كما سقط علم الاستعمار البريطاني في مثل هذه الأيام في شهر نوفمبر العظيم وسيرتفع علم الجمهورية اليمنية فوق قمم جبال مران وان النصر قريب »


وأشاد فخامة الرئيس بالبطولات التي يسطرها الأبطال في جبهتي الملاحيظ وكتاف، تباعا بدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وجدد فخامة الرئيس التأكيد ان هذه الانتصارات النوعية الهادفة الى تحرير محافظة صعدة من المليشيا الحوثية الإيرانية، وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الخبيثة لينعم الوطن والشعب اليمني بالأمن والاستقرار والطمأنينة.

وحمل فخامة رئيس الجمهورية العميد السدعي نقل تحياته وتهانيه الى القادة والجنود المجهولين في ميادين الشرف والبطولة.. مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

من جانبه أعرب قائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس ومتابعته الدائمة لسير العمليات العسكرية والانتصارات المستمرة في مختلف الجبهات.

وأوضح ان قوات الجيش الوطني تقدمت، في جبهة الملاحيظ أكثر من 40 كم باتجاه قمة جبل مران، وحررت أكثر من 20 قرية كانت مليشيا الحوثي الانقلابية تسيطر عليها.

وأكد قائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي، إن قوات الجيش الوطني ان طلائع الجيش الوطني أصبحت الآن مطلة على "مثلث مران" أبرز مواقع المليشيا في وادي خلب، وان الجيش الوطني سيرفع علم الجمهورية في أعلى قمة "جبل مران" في القريب العاجل.



إقراء أيضاً