أول تعليق لرئيس الجمهورية عن معارك الحديدة ويكشف رسميا عن حالته الصحية

صدى اليمن_متابعات
2018-11-03 | منذ 2 أسبوع    قراءة: 521

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً بنائبه الفريق على محسن الأحمر.

وخلال الاتصال استمع فخامة رئيس الجمهورية من نائبه لنتائج زيارته لمملكة البحرين واجتماعاته الأخيرة على هامش فعاليات المنتدى الرابع عشر لـ "مؤتمر حوار المنامة 2018" للأمن الإقليمي خلال الفترة 26 - 28 أكتوبر الجاري.

كما اطلع الفريق محسن فخامة رئيس الجمهورية على الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في الحديدة ومختلف الجبهات على طريق استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وبناء الدولة الاتحادية التي ستحقق لأبناء اليمن العدالة والأمن والاستقرار على قاعدة من المواطنة المتساوية والشراكة الحقيقية، ووجه التحية لكافة الأبطال في مختلف الميادين.

واطمئن خلال الاتصال على صحة فخامة الرئيس الذي يجرى فحوصاته الدورية المقررة في إحدى مشافي الولايات المتحدة الأمريكية.

‎كما أجرى فخامة الرئيس اتصالاً برئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك الذي اطلع فخامة الرئيس على نتائج زيارته والفريق الحكومي الى محافظة المهرة وجهود الحكومة للعمل على تنفيذ توجيهاته بحشد كل الطاقات المتاحة لتحسين الأوضاع الاقتصادية والخدماتية والبدء بإعادة الإعمار في المناطق المحررة.

وأكد فخامة الرئيس على ضرورة استنفار كل الجهود لتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة ابتداءً من العاصمة المؤقتة عدن، وإعطاء الأولوية القصوى لوضع الخدمات العامة في المحافظات والبنية التحتية والوضع الاقتصادي والمعيشي للناس.. معبراً عن شكره العميق للأشقاء في دول التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية على كل ما يقدموه من دعم لا محدود في مختلف المجالات، وكذلك للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.



إقراء أيضاً