قوات العمالقة تعلن رسميا سيطرتها على الرمح الذهبي في الحديدة بعد ساعات من إطلاق أكبر عملية عسكرية "فيديو وتفاصيل مفاجئة"

صدى اليمن_متابعات
2018-11-02 | منذ 1 شهر    قراءة: 829

أعلن المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية مساء اليوم سيطرت الألوية صباح اليوم الجمعة على قوص النصر بوابة مدينة الحديدة واقتربت من جامعة الحديدة بعد تنفيذها عملية عسكرية واسعة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي القائد "أبو زرعة المحرمي".

وقال المركز في خبر جاء بعنوان ـ "ألوية العمالقة.. تسيطر على الرمح الذهبي بعد إطلاقها عملية عسكرية واسعة في الحديدة وتقترب من جامعة الحديدة" ـ قال "انطلقت ألوية العمالقة من كيلو عشرة بكل بسالة مخترقة صفوف الميليشيات الحوثية بقوة كبيرة بعد أن دارة معاركا عنيفة بين ألوية العمالقة وميليشيات الحوثي على امتداد كيلو ١٠ وكيلو ١٦ وصولا إلى قوص النصر والذي يعتبر بوابة مدينة الحديدة، وأصبحت ألوية العمالقة على مقربة من جامعة الحديدة والتي تتجه المعارك صوبها".

وأضاف "أن ميليشيات الحوثي ورغم استعدادها للتصدي للعملية العسكرية إلا أنها تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد".

وأسرت ألوية العمالقة العشرات من مقاتلي ميليشيات الحوثي بينما هربت فلولا من الميليشيات باتجاه أحياء مدينة الحديدة.

وتستمر ألوية العمالقة عمليتها العسكرية في مدينة الحديدة لتحريرها من ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

ولم يكشف المركز عن تفاصيل معارك مساء اليوم حيث ان هناك تطورات جديدة وهامة تم خلالها التوغل في الجامعة والسيطرة على أجزاء واسعة منها والوصول الى #كيلو16 والسيطرة على معسكر القوات الجوية.