رونالدو يسجل ثنائية ويقود يوفنتوس لفوز صعب على إمبولي

صدى اليمن_متابعات
2018-10-28 | منذ 2 شهر    قراءة: 51

 واصل يوفنتوس صدارته للدوري الايطالي لكرة القدم بتغلبه علي مضيفه إمبولي 2 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت ضمن المرحلة العاشرة من المسابقة، وفي الجولة ذاتها فاز أتالانتا على ضيفه بارما 3 - صفر.

وتقدم إمبولي في الدقيقة 28 عن طريق فرانشيسكو كابوتو وتعادل كريستيانو رونالدو ليوفنتوس من ضربة جزاء في الدقيقة 54 وعاد رونالدو وأحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 70. ورفع يوفنتوس رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة ، فيما تجمد رصيد إمبولي عند ست نقاط في المركز 18.

وحقق يوفنتوس فوزه التاسع في الدوري في حين تعادل في مباراة وحيدة كانت في الجولة الماضية امام جنوى. وتلقى إمبولي خسارته السادسة في حين فاز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث مباريات.

وفي مباراة أخرى فاز أتالانتا علي بارما 3 - صفر.

أحرز ريكاردو جايلولو لاعب بارما هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 55 وعزز خوسيه لويس بالومينو بالهدف الثاني لاتلانتا في الدقيقة 72 وأضاف جيانلوكا مانشيني الهدف الثالث في الدقيقة 80. ورفع أتالانتا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد بارما عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر .

وحقق اتلانتا فوزه الثاني علي التوالي والثالث له في الدوري وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في أربع مباريات. فيما تعرض بارما لخسارته الخامسة هذا الموسم وفاز في أربع مباريات وتعادل في واحدة.