جوارديولا يحدد شروط التجديد لنجوم السيتي

صدى اليمن_متابعات
2018-10-20 | منذ 1 شهر    قراءة: 48

 قال بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، إن النادي يجري مفاوضات مع الألماني ليروي ساني، من أجل تمديد عقده مع الفريق.

وعانى ساني من بعض الانتقادات مؤخرًا، حيث وصفه يواكيم لوف، مدرب المانشافت، بأنه عديم الخبرة، على الرغم من أنه سجل 10 أهداف وصنع 15 في 32 مباراة بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وسئل جوارديولا عن تفاصيل تمديد عقد اللاعب مع النادي، فأجاب في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "النادي يعمل على ذلك".

وعندما سئل عما إذا كان يشجع ناديه على التجديد للاعب الألماني الدولي، قال: "بلا شك، لن نقوم بتمديد عقد لاعب بسبب الأداء الأخير فقط، فمثلًا لن نقوم بالتجديد لسترلينج لأنه سجل هدفين في مرمى إسبانيا".

وأضاف: "نحن نقدر جودة اللاعب، وعلاقته مع النادي وكيفية استقراره، وننظر إلى عامل السن أيضًا. هناك الكثير من الأشياء المهمة في هذه القضية".

وتابع: "بالطبع سيكون هناك لحظات انخفاض في المستوى ولحظات عكس ذلك. علينا المساعدة عندما يمر لاعب بلحظات سيئة. عليهم أن يفهموا مدى أهمية الثبات في حياتهم المهنية ليكونوا لاعبين أفضل".

وواصل: "لقد قلت دائمًا إن اللاعب أحيانًا بحاجة إلى التغيير في نظام اللعب، لا يجب الاعتماد على أسلوب واحد، يجب التغيير إلى الهجوم المضاد أو السرعة أو التحكم والسيطرة أكثر على الكرة، لكن ليس هناك أي شك حول جودة ليروي".

وسئل عن عودة الحارس جو هارت إلى ملعب الاتحاد مرة أخرى، فقال: "أعلم مدى صعوبة المباراة (مانشستر سيتي وبيرنلي) بالنسبة للجماهير".

وختم "لقد كان حارسًا مذهلًا هنا، لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة لي، لكنه فهم تمامًا ما أريده وأنا أقدره كثيرًا. إنه جزء من تاريخ النادي".



إقراء أيضاً