وزير الإعلام يزور مواقع الجيش الوطني المتقدمة على مشارف مركز مديرية باقم بصعدة

2018-10-05 | منذ 2 شهر    قراءة: 105

زار وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم الخميس، والفريق الإعلامي، مواقع الجيش الوطني في جبهة مديرية باقم بمحافظة صعدة، حيث كان في استقبالهم قائد محور آزال قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثي، والعميد صالح قروش قائد اللواء الخامس حرس حدود.

ووصل الوزير الإرياني، مع الإعلاميين إلى أطراف مدينة باقم التي يطوقها الجيش الوطني من ثلاث جهات، وقرى محديدة، وآل مغرم وحصنها الأثري الشهير، بعد أقل من 24 ساعة على تطهيرها من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وكان أبطال الجيش الوطني تمكنوا، يوم أمس الأربعاء، من تحرير مواقع سلسلة جبال الأسود، وسلسلة جبال غرة، وسلسلة جبال المصانع الكبرى والصغرى، وقرية محديده، غربي مركز مديرية باقم.

وتفقد وزير الإعلام أبطال الجيش المرابطين في المواقع العسكرية المتقدمة، ناقلًا إليهم تحيات ومباركة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالانتصارات الكبيرة التي تحققت خلال الأيام الماضية.

وقال :" إن التاريخ سيخلد البطولات والتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات من أجل تحرير اليمن من مليشيا الحوثي بأحرف من نور، وأن دماء الشهداء الزكية لن تذهب سدى، مؤكدًا أن المليشيا باتت تعيش رمقها الأخير بفضل تلك التضحيات".

وأشاد وزير الإعلام بالدعم الكبير الذي تقدمه دول تخالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الشرعية، منوها بما تقدمه المملكة للشعب اليمني من دعم كبير شمل شتى المجالات.

من جانبه قال العميد ياسر الحارثي:" إن الجيش الوطني ماضٍ في تحرير وتخليص كامل الأراضي اليمنية من سيطرة المليشيا الانقلابية الإيرانية ليرجع الناس إلى أعمالهم وظائفهم وبيوتهم ومزارعهم".

فيما أكد العميد صالح قروش على أهمية ودور الإعلام في مساندة الجيش الوطني وتوعية المغرر بهم بمخاطر فكر مليشيا الحوثي وأهدافها التدميرية واللا وطنية.