خبر حزين لمحبي السلطانة حليمة في مسلسل أرطغرل الجديد

صدى اليمن_متابعات
2018-09-20 | منذ 4 أسبوع    قراءة: 103

 تغييرات قادمة يشهدها المسلسل التركي قيامة أرطغرل ، والذي يترقب موسمه الخامس المتابعين والمعجبين، بعدما استطاع أن يحافظ على الصدارة داخل تركيا وخارجها في مواسمه الأربعة الماضية.

ببراعة وتميز الممثلين في أداء أدوارهم، والسيناريو والإخراج الذين حافظا على التشويق والإثارة في جميع الحلقات، حاز المسلسل على قاعدة كبيرة من المعجبين والمتابعين لجميع أخباره وجديد في ترقب وشوق للموسم الجديد الذي يخبئ الكثير من المفاجآت، إذ وصفه منتج المسلسل بالموسم «القنبلة».

شخصيات وأحداث جديدة يخبئها الجزء الخامس من المسلسل، بعد وفاة حليمة زوجة أرطغرل وأم عثمان غازي في الموسم الرابع. فقد كشفت الصحافة التركية وفقا لتصريحات مسئولين في المسلسل، عن شخصية جديدة تخطف قلب أرطغرل ليقع في حبها وهي التي تمثل دور شقيقة أكبر أعداءه في المسلسل.

من هي حبيبة أرطغرل في الموسم الجديد؟

الممثلة التركية «هاندا سورال» الشخصية الجديدة التي ستنضم إلى طاقم عمل المسلسل لها العديد من الأعمال الفنية، كما أنها شقيقة الممثلة بينسو سورال بطلة مسلسل «في الداخل».

وفي تصريحات أدلى بها منسق قناة TRT1 «كورتلوش زيدان»، أشار إلى أن الموسم الخامس سيكمل الحديث عن تاريخ أرطغرل بن سليمان شاه بعد أن انتقل إلى منطقة سوغوت، وفقا لما جاء في حرييت.

وقال زيدان «كما تعلمون الآن أرطغرل شخص غير مرتبطة، وسيقع في حب شقيقة أكبر أعدائه، وستجسد هذا الدور هاندا سورال».

الممثلة التركية هاندا سورال

وطمأن زيدان المشاهدين بأن هذا الموسم سيكون فيه من التشويق والإثارة كما لو أنهم يشاهدون الموسم الأول.

أما عن شخصية عثمان غازي وإنضمام بوراك أوزجيفيت، فقال منسق القناة «نحن نحب بوراك، وانضمامه للمشروع مكسب كبير لنا، ولكن لنضعه في الموقع المناسب، يجب أن نتحلى بالصبر ونترك ذلك للزمن».

متى سيبدأ عرض الموسم الخامس؟

وعن موعد عرض المسلسل لم يعطي زيدان تصريح واضح، ولكنه قال قد يكون في منتصف أكتوبر/ تشرين الأول.

وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل على صفحتها في تويتر إعلان للمتابعين بعد أن انتشرت أخبار وشائعات تقول بأن المسلسل سيعرض بإسم «قيامة عثمان»، وأن أرطغرل سيظهر في الأيام الأخيرة من حياته.

 
إدارة المسلسل نفت تلك الأخبار وقالت بأن هذا الموسم سيستمر تحت إسم «قيامة أرطغرل».

وقالت في بيانها «استعدادات وتجهيزات مسلسل قيامة أرطغرل مستمرة وطاقم المسلسل يعمل على قدم وساق، وكما هو الحال في المواسم السابقة للمسلسل سيلتقي جمهور المسلسل بموسم مليء بالإثارة والأكشن، ولأجل هذا يواصل فريق عملنا في تجهيز الأزياء والديكورات والأعمال الفنية بسرعة كبيرة، وسيستمر مسلسلنا الذي أعجب به ويشاهده أكثر من 65 دولة بالعرض هذا الموسم تحت إسم قيامة أرطغرل».

 
 



إقراء أيضاً