على محسن الأحمر ... يفاجئ الجميع ويعلن حقيقة الوضع الصحي لرئيس الجمهورية

صدى اليمن_متابعات
2018-09-15 | منذ 2 شهر    قراءة: 828

 أعلن نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر ان الوضع الصحي لرئيس الجمهورية مستقر وان جميع فحوصاته الدورية نجحت دون أي قلق.. وجاء تصريح محسن في ظل تناقل اخبار عن تدهور صحة الرئيس وترتيبات أمريكية لاختيار رئيس جديد وكذلك نائب جديد بدلا عن على محسن.

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي تلقى مساء يَوْم الجمعة اتصالين هاتفيين من نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر للاطمئنان على صحة فخامته ووضعه أمام المستجدات على الساحة الوطنية.

وخلال الاتصال تبادل فخامة الرئيس الأحاديث الأخوية الودية مع نائبه ورئيس الوزراء مطمئناً الجميع على حالته الصحية من خلال نتائج الفحوصات الروتينية المعتادة التي أجراها وتكللت بالنجاح.

وحمل فخامة الرئيس نائبه ورئيس الوزراء نقل تحاياته وتهانيه الى جميع أبناء الوطن الذي يشهد تحولات ميدانيه ايجابيه يجترحها حماة الوطن وأبطال المقاومة الشعبية في مختلف الجبهات ومنها جبهتي صعده و الساحل الغربي مدينة الحديدة حيث تسطر البطولات والانتصارات لمصلحة اليمن الاتحادي الجديد على قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الايرانية.

من جانبهم عبرا نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء عن سرورهم وتهانيهم لفخامة الرئيس بنجاح فحوصاته الدورية مؤكدين على مكانة ودور فخامة الرئيس ونهجه الذي اختطاه وقدم في سبيله التضحيات من خلال مشروع الدولة اليمنية الاتحادية المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.



إقراء أيضاً