كل تفاصيل مواصفات هواتف آيفون XS وXS MAX الجديدة

صدى اليمن_متابعات
2018-09-13 | منذ 1 أسبوع    قراءة: 23

 كشفت شركة آبل عن iPhone Xs وiPhone Xs Max، الأكثر تطوراً والذي قالت الشركة إنه يرتقي بمستقبل الهاتف الذكي إلى مستويات جديدة.

يتميز iPhone Xs مقاس 5.8 إنش وiPhone Xs Max مقاس 6.5 إنش بشاشات Super Retina ، ونظام كاميرا مزدوجة مطور أكثر سرعة يقدم ميزات غير مسبوقة للصور والفيديو، وأول شريحة بتكنولوجيا 7 نانومتر في أي هاتف ذكي، شريحة A12 Bionic مع الجيل الجديد من المحرك العصبي Neural Engine، وميزة Face ID أسرع، وصوت ستيريو أوسع نطاقاً، ولون ذهبي خلّاب جديد.

وللمرة الأولى في iPhone شرائح SIM المزدوجة.

يتوفر iPhone Xs وiPhone Xs Max للطلب المسبق بدءاً من يوم الجمعة، 14 سبتمبر، وفي المتاجر بدءاً من يوم الجمعة، 21 سبتمبر.

قال فيليب شيلر، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق حول العالم في شركة آبل "جهاز iPhone Xs مليء بتكنولوجيا من الجيل الجديد، وهو يمثل خطوة نحو مستقبل الهاتف الذكي، فهو يحتوي على أحدث التكنولوجيا، بما في ذلك شريحة A12 Bionic الأولى من نوعها مع تكنولوجيا 7 نانومتر ومحرك عصبي Neural Engine ثماني النوى، وميزة Face ID أسرع ونظام كاميرا مزدوجة مطوّر يلتقط صوراً في نمط بورتريه مع ميزة HDR الذكية وعُمق ديناميكي لمجال التصوير.

ولا يأتي iPhone Xs بموديل واحد فقط وإنما موديلين، حيث يقدم iPhone Xs Max أكبر شاشة في أي iPhone على الإطلاق، مع أكبر بطارية في iPhone على الإطلاق تضيف أكثر من ساعة ونصف من عمر البطارية إلى يومك."

تصميمان كلهما شاشة
يرتقي iPhone Xs وiPhone Xs Max بتصميم iPhone X الذي يغطي الواجهة بالكامل، حيث يشملان الشاشات الأكثر وضوحاً مع أكبر كثافة بكسل في أي من أجهزة آبل.

يتوفر الجهازان بشاشات Super Retina مع تصميم OLED مُخصص بمقاسي 5.8 إنش و6.5 إنش،1 وهي تدعم Dolby Vision وHDR10 وتتمتع بنظام إدارة ألوان على مستوى نظام iOS بالكامل يقدم أفضل دقة ألوان في المجال.

كما يتميز iPhone Xs وiPhone Xs Max بنسبة تباين بمقدار مليون إلى واحد، مع درجة سطوع كبيرة وعرض أكثر واقعية لدرجات اللون الأسود، بينما توفر نطاقاً ديناميكياً أكبر بنسبة 60 بالمئة في صور HDR . كما يقدم iPhone Xs Max تجربة غامرة أكثر مع أكثر من ثلاثة ملايين بكسل في الفيديو والأفلام والألعاب، مقدماً الشاشة الأكبر في iPhone على الإطلاق في حجم أصغر من iPhone 8 Plus.

ينضم شريط مصنوع من درجة الستانلس ستيل المستخدمة في الأدوات الجراحية باللون الذهبي إلى اللونين الفضي والرمادي الفلكي.

كما توفر إمكانية تشغيل الستيريو الأوسع نطاقاً تجربة صوتية غامرة للحواس.

ويشمل التصميم الزجاجي الأمامي والخلفي الزجاج الأكثر متانة في أي هاتف ذكي على الإطلاق، مع مقاومة مُحسّنة للخدش، بينما يسمح السطح الزجاجي الخلفي بشحن لاسلكي أسرع. ويصل iPhone Xs وiPhone Xs Max إلى مستويات جديدة من مقاومة الطرطشة والماء، حيث يقعان ضمن تصنيف IP68 لمقاومة الماء لأقصى عمق 2 متر لغاية 30 دقيقة، ويقاومان أيضاً انسكاب السوائل اليومية مثل القهوة والشاي والصودا.2

نظام كاميرا 12MP
يقدم iPhone Xs ابتكارات في عالم التصوير لم تكن ممكنة في السابق على iPhone، حيث تدخل عليه تحسينات كبيرة على أحدث تقنيات التصوير التي يمكن للجميع استخدامها، مثل عمليات تجزيء العُمق المتطورة باستخدام المحرك العصبي Neural Engine، وميزة HDR الذكية التي تسمح بالتقاط صور بناطق ديناميكي عالٍ وتفاصيل أكبر، وجودة مطوّرة لتأثير بوكيه في الصور بنمط بورتريه، وعُمق مجال تصوير قابل للتعديل في تطبيق الصور.

يتميز نظام الكاميرا 12MP المزدوجة بتثبيت بصري مزدوج للصور مع تكبير/تصغير بصري 2x، بينما يشمل مستشعراً جديداً بضعف السرعة.

وتسمح ميزة HDR الذكية بصور مع مزيد من تفاصيل الإضاءة والتظليل. كما تعمل البكسلات الأكبر والأعمق على جعل الصور أقرب ما يمكن إلى الواقع مع أداء أفضل في الإضاءة الخافتة.

تتيح عمليات تجزيء مطوّرة للعمق في نمط بورتريه بصور بورتريه أكثر تطوراً مع تأثير بوكيه على غرار الصور الاحترافية.

كما تسمح ميزة ضبط العمق الجديدة للمستخدمين بضبط عمق مجال التصوير بشكل ديناميكي في تطبيق الصور أثناء المعاينة الفورية 3 وبعد التقاط الصورة أيضاً مع تأثير غشاوة جميل في الخلفية.

يتوفر أيضاً نمط بورتريه مع ميزة ضبط العمق في كاميرا TrueDepth من أجل صور السيلفي، التي تشمل رسوم Memoji ودعم التتبع الأسرع للوجه من أجل تطبيقات الجهات الخارجية التي تستخدم ARKit.


الأسعار والتوفر
سيتوفر iPhone Xs وiPhone Xs Max بموديلات بسعة 64GB و256GB و512GB بالألوان الرمادي الفلكي، والفضي، واللون الذهبي الجديد، بسعر يبدأ من درهم 4229 و4649 درهم على التوالي.

سيكون بإمكان العملاء طلب iPhone Xs وiPhone Xs Max مسبقاً بدءاً من يوم الجمعة، 14 سبتمبر، وسيبدأ توفر الأجهزة يوم الجمعة، 21 سبتمبر في أكثر من 30 بلداً ومنطقة بينها والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

وسيتوفر iPhone Xs وiPhone Xs Max في أكثر من 25 بلداً ومنطقة تشمل البحرين، والكويت، وعمان، وقطر، بدءاً من يوم الجمعة 28 سبتمبر.

وتشمل الأكسسوارات من تصميم آبل حافظات من السيليكون والجلد بمجموعة من الألوان، وستتوفر بسعر 169 درهم بينما ستتوفر المحفظة الجلدية لجهازي iPhone Xs وiPhone Xs Max 419 بسعر درهم



إقراء أيضاً