هل لديك مشكلة في معرفة السبب الحقيقي لخروج ميسي ورونالدو من المنافسة على افضل لاعب … شاهد الارقام

صدى اليمن_متابعات
2018-09-04 | منذ 3 شهر    قراءة: 97

جدل كبير جدا يحدث في العالم وتحديدا في اوروبا والجمهور المتابع للدوريات الكبرى … المشكلة هذه المرة الاسباب متعددة ومتشعبة جدا جدا لان التنافس بين اقطاب واسماء كبيرة ولها جمهور جارف

الجمهور الاول هو جمهور ميسي وهو مقتنع تماما بموهبة الارجنتيني الذي لا يمكن ان يتكرر مهما حدث

الجمهور الثاني هو جمهور رونالدو الغاضب والذي يجد الحجة الكبرى لان رونالدو هداف الابطال وجلب البطولة


 
الجمهور الثالث هو جمهور محمد صلاح حيث يعتبرة الكثير بانه البطل العربي الوحيد الذي اصبح هداف الدوري الانجليزي ووصل لنهائي الابطال وصعد بمنتخب بلادة

كل هاؤلاء ينتقدون بشدة تواجد لوكا مودرتش وينتقدون بشدة حصول لوكا على جائزة افضل لاعب في اوروبا وهو الان قريب من جائزة افضل لاعب في العالم بشكل شبة مؤكد … والنقد الاكبر هو ان لوكا لاعب وسط كيف يمكن ترشيحه للجائزة والحصول عليها …؟!

لنعود بالذاكرة قليلا للوراء … هذه الجائزة رشح لها في السنوات الماضية كل من تشافي وهو لاعب وسط وانيستا وهو لاعب وسط ونوير وهو حارس مرمى واسماء كثيرة ليس لها علاقة بخط الهجوم …! لماذا النقد الان لمودرتش …؟!

المشكلة اعمق من النقد او الانتقاد المشكل لدى الكثير من الجمهور تكمن في شيء واحد فقط … انا احب هذا اللاعب ومقتنع في موهبته وفي انجازاته اذا لابد ان يتحصل على الجائزة مهما كان الثمن …! وهذا خطأ فادح لان التقييم والفيصل في البطولة ليس الموهبة او تحقيق عدد معين من الاهداف التقيم مبني على ارقام وانجازات حققها خلال عام كامل ويمكن تفسيرها وفق الجدول التالي :