هل حصل كالينتش على ميدالية كأس العالم …آخر أخبار إنتقاله لأتلتيكو مدريد

صدى اليمن_متابعات
2018-07-21 | منذ 4 أسبوع    قراءة: 32

 صيف صعب للغاية يعيشه نيكولا كالينتش نجم هجوم الميلان خصوصا وإنه خرج من موسم متأزم مع الميلان الإيطالي حيث لم ينعن الفريق بموسم جيد إداريا ورياضيا.

كالينتش رفض إستلام ميداليته الفذية التي كان من المفترض أن يحصل عليها بعد فوز منتخب كرواتيا بالمركز الثاني في كأس العالم بروسيا لأنه يشعر بأنه لم يقدم شيئ للمنتخب خاصة وإنه إعترض على قرار المدرب  زلاتكو بالدخول بديلا في مباراة نيجيريا في اولى مباريات كأس العالم وهذا جعل المدرب يقوم بإستبعاده ويقوم بترحيله من المعسكر وهذا جعله يشعر بأنه لايستحق الميدالية.

كالينتش ينتظر رحيله لأتلتيكو مدريد وهذا سيتم قريبا في حال وصول مسئولي أتلتيكو لإتفاق مع إدارة برشلونة الجديدة والصفقة مقدر لها أن تتم مقابل 2 مليون يورو كإعارة مع إلزامية الشراء مقابل 18 مليون يورو وفي حال فشل الصفقة فإن كالينتش سيستمر مع الميلان للموسم المقبل.

كالينتش ينتظر قبلة الحياة من أتلتيكو مدريد كي يتخلص من كابوس عدم وجوده مع منتخب كواتيا في اهم لحظات تاريخ المنتخب حيث كان من الممكن أن يكون فعالا لولا قراره الإنفعالي الغير مدروس ..ربما كالينتش كان متوترا بسبب موسم الميلان وخشي أن يستمر بديلا مع المنتخب …اسرار كثيرة وراء ماحدث حما سنعرفها في الوقت المناسب.



إقراء أيضاً