إنتقال ماركو أسينسيو إلى ليفربول ورحيل محمد صلاح لريال مدريد …التفاصيل كاملة !

صدى اليمن _متابعات
2018-06-28 | منذ 6 شهر    قراءة: 143

 جدل كبير حول إحتمالية رحيل ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد ومنتخب أسبانيا لليفربول الإنجليزي وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح الرحيل المتوقع كما ورد في كبريات الصحف العالمية.


1_ أسينسيو لديه عقد مع ريال مديد حتى يونيو 2022 بشرط جزائي يصل ل350 مليون يورو ….لايمكن لأي فريق التعاقد معه إلا بدفع هذا المبلغ مباشرة بعد الإتفاق مع اللاعب أو بالتفاوض المباشر مع ريال مدريد.

2_الماركا أكدت إن ليفربول قدم عرضا بقيمة 180 مليون يوو بحسب إن يوجن كلوب مفتون باللاعب .

3_ فلنفترض إن يورجن كلوب معجب باللاعب …هل معنى هذا إن ليفربول قادر على دفع هذا المبلغ مباشرة …مستحيل !

4_ نحن امام فرضيتين قائمتين …الأولى إن الخبر غير صحيح وإشاعات من وكيل أعمال اللاعب للضغط على ريال مدريد لكي يلعب أسينسيو أساسيا الموسم المقبل خاصة وإن عمره 23 عاما ويشعر اللاعب بأنه حان الوقت ليحصل على فرصته كاملة لأنه يخشى أن يتحول للاعب طواريء فقط في النادي.

5_الفرضية الثانية إن ليفربول بدأ يشعر بأن محمد صلاح إتفق مع مسئولي ريال مدريد على الرحيل خاصة بعد الأحداث الصعبة التي مرت على اللاعب بعد مشكلة مقابلته مع رئيس الشيشان وهجوم الصحافة ضده وربما رغبته في عدم رفض فرصة ريال مدريد التي قد لاتأتي مرة أخرى وبالتالي يحصل على أسينسيو مقابل محمد صلاح .

6_أسينسيو في تصريحات أكد بأنه لايريد الحديث عن مستقبله إلا بعد المونديال …بمعنى إنه فعلا يفكر في خطوته المقبلة بالبقاء أو الرحيل بشكل جدي ويشعر بأن وقته قد حان للتألق.

7_أسينسيو الموسم الماضي لعب 53 مباراة مع ريال مدريد ولكن معدل الدقائق أقل بكثير من فاسكيز ومعدل الدقائق لم يتخطى 54 دقيقة في كل مباراة وبالتالي يرسل رسالة مبطنة لإدارة النادي إما بالبقاء أساسيا مع أدوار أكبر وإلا بالرحيل.

8_لنفترض إن ليفربول لديه المبلغ وليس لديه النية لخسارة صلاح …كيف ستكون وضعية أسينسيو مع ليفربول … هذه وضعية سنناقشها في حال حدوث الصفقة …هل يمكن أن ينجح أسينسيو مع مثلث ليفربول ماني صلاح فيرمينو ….سنتحدث عن ذلك لاحقا .