جريزمان إتفق مع برشلونة على الرحيل في الأول من يوليو …الكواليس الكاملة لصفقة الموسم !

صدى اليمن _متابعات
2018-06-15 | منذ 6 شهر    قراءة: 148

 أخيرا بعد جدل كبير أعلن نجم منتخب فرنسا أنطوان جريزمان قراره النهائي بشأن بقاءه مع أتلتيكو مدريد الأسباني وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح قراره.


1_منذ أن بدأت الأخبار تتسرب بشأن إحتمالية رحيل جريزمان لبرشلونة أكدنا إن هذا أصعب قرار في الميركاتو …صفقة صعبة جدا.

2_جريزمان كان في موقف عصيب على أي لاعب …هو في اتلتيكو مدريد نجم مميز كما إنه كان قريب من الكرة الذهبية …في برشلونة لن يكون أبدا الرقم واحد في حضرة ميسي.

3_جريزمان إختار البقاء مع أتلتيكو مدريد حيث سيحصل على راتب بقيمة 20 إلى 25 مليون يورو …توقف عرض برشلونة عند 14 مليون يورو ..هذا من أهم أسباب قرار جريزمان بالبقاء مع أتلتيكو مدريد.

4_فوز أتلتيكو مدريد بالدوري الأوروبي أثر على قرار جريزمان حيث شعر بأن الفريق لايزال من فرق القمة ….التطلع لإنهاء صفقة ليمار أيضا جعله يشعر بأن أتلتيكو قادر على التحليق بعيدا في المستقبل.

5_ علاقته القوية مع سيميوني واللاعبين جعلته يفكر كثيرا قبل ان يقرر الرحيل … أتلتيكو بالفعل دشن العديد من المشاريع والصفقات لتمويل انشاء مدينة رياضية جديدة…تدشين ملعب الواندا ميترو بوليتانو كان مهما لرسم خريطة مشروع أتلتيكو العملاق الجديد.

6_ربما جريزمان شعر بأن برشلونة لم يكن جديا في الأيام الماضية بحسم الصفقة حيث بدأت الأصوات تخرج بضرورة دعم الفريق بصفقات في وسط الملعب وعدم الحاجة لصفقة جريزمان وتمويل صفقات قوية في مراكز أخرى .

7_جريزمان خاف من ما حدث مع أردا توران عندما كان نجما لامعا في أتلتيكو مدريد وإنتقل لبرشلونة لم يحصل على وضعه فإنهار اللاعب


8_ بعض جماهير أتلتيكو مدريد تخشى من أن يكون جريزمان أعلن ذلك لأنه لايمكنه الرحيل لبرشلونة الآن لأن الشرط الجزائي حتى الأول من يوليو المقبل 200 مليون يورو وإن هناك إتفاقا مع برشلونة بعدم الإعلان عن الصفقة إلا في يوليو كي ينخفض الشرط الجزائي ل 100 مليون يورو …من الصعب تخيل ذلك لأن جريزمان لايمكنه خذلان جماهير أتلتيكو وسيتحول وقتها لشخص وضيع حتى برشلونة دائما مايتغنى بكلمة أكثر من مجرد من نادي ..سيضع نفسه في موقف حرج أمام العالم …وبالتالي جريزمان أنهى الجدل سيبقي مع أتلتيكو مدريد وسيرفع من راتبه بشرط جزائي يصل لربع مليار يورو .

9_ الأغرب من كل هذا هي تصريحات بعض من محبي برشلونة عبر السوشيال ميديا التي تقلل من اللاعب وتصفه بأنها كانت صفقة ليست جيدة للبرسا على الرغم من إن كل الصحف الكتالونية أعلنت ليل نهار بأن جريزمان سينتقل لبرشلونة.

10_البعض يؤكد إن أتلتيكو مدريد تفوق على برشلونة تفوق ساحق في الميركاتو …خطف صفقة رودري من فياريال وهو لاعب إرتبط ببرشلونة سابقا وحافظ على جريزمان …كيف سيكون رد برشلونة …ربما التفكير الآن بدأ عن لاعب جديد ..ديبالا من اليوفنتوس قد يكون ملائما أكثر الآن .

11_ نوهنا مرارا وتكرارا إن إسلوب إدارة برشلونة يسير من سيء لاسوأ …الصفقات …طريقة إنهاء وحسم الميركاتو …أمور تؤكد إن إدارة بارتوميو اسوأ إدارة لبرشلونة منذ 2003 .