رونالدو …إرحل في هدوء أو إبقي في صمت !

صدى اليمن_متابعات
2018-06-02 | منذ 7 شهر    قراءة: 162

 موضوع رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد موضوع معقد وصعب جدا وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا القرار الذي يشغل الرأي العام الأسباني.

 

1_الاخبار عن ريال مدريد منذ فترة طويلة باتت صعبة للغاية ..لا أحد يستطيع في ظل النظام الذي فرضته الإدارة برفقة زين الدين زيدان أن يعرف الاخبار ولكن معظم الفرضيات التي كنا نتحدث بشأنها كانت في الأغلب صحيحة.

 

2_بحسب الماركا فإن كريستيانو رونالدو أبلغ زملائه بأنه سيرحل بعد نهاية مباراة ليفربول ولكن اللاعبين لم يتوقعوا أن يعلنها في تصريحات .

 

3_ريال مدريد يعتمد حاليا بأن رونالدو لايستطيع الرحيل إلا في حال أن دفع ناديه مليار يورو قيمة الشرط الجزائي وهذا أمر مستحيل.

 

4_رونالدو حاليا يبلغ من العمر 33 عاما ..هو أعظم لاعب في تاريخ ريال مدريد وأيقونة الفريق طوال سنوات وسنوات …وفي هاي كورة لطالما تم محاربتنا لأننا كنا نؤكد إن رونالدو لايقل عظمة عن ميسي ولكن اللعبة الآن في يد ريال مدريد وليست في يد رونالدو.

 

5_ رونالدو يشترط الحصول على راتب 30 مليون يورو للبقاء مع ريال مدريد…ريال مدريد لديه نظام معقد في موضوع الرواتب …لم يكن يتخطاه أخد سوى رونالدو..الآن رونالدو كبير في العمر ..لايجب أن يتشرط على ريال مدريد ..فلورنتينو بيريز منحه راتب ضخم 21 مليون يورو +9 مليون يورو حوافز في حال الحصول على البطولات…صيغة ممتازة جدا .

 

6_ إذا كانت قصة رونالدو هي الأموال فليظهر عرض آخر من مكان آخر بقيمة أكبر وحينها لن يقف ريال مدريد في وجهه …ريال مدريد بالإتفاق مع زيدان إتفقا في النهاية على إن هناك ثورة قادمة في الفريق وإن الطموح المقبل طموح محلي بإمتياز وبالتالي رونالدو في موسمه الأخير من أجل حصد دوري أبطال أوروبا لم يكن متاحا في الليجا إلا في بعض المباريات ..بالطبع كان صاحب كلمة النهاية وهو من إنتشل ريال مدريد من غفوته ولكن زيدان ساعد رونالدو كثيرا في الحصول على الكرة الذهبية ….آخر موسمين زيدان يريح رونالدو لفترة الحسم كي يظهر في النهاية بطلا ويحصد البالون دور … آن الآوان لونالدو أن يرد جميل ريال مدريد ..إما أن يسير في ركابه ويسمح بدوران عجلة التغيير أم يرحل في هدوء ..في النهاية ريال مدريد سيبقي عظيما ورونالدو سيبقي عظيما.