خطوة واحدة تفصل يوفنتوس عن التتويج السابع

صدى اليمن_متابعات
2018-05-06 | منذ 6 شهر    قراءة: 162

 اقترب يوفنتوس خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة السابعة على التوالي بعد فوزه على ضيفه بولونيا 3 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقلب يوفنتوس تأخره بهدف أمام بولونيا إلى فوز 3 - 1، حيث أنهى بولونيا الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله سيموني فيردي من ركلة جزاء في الدقيقة 30.
وفي الشوط الثاني، تمكن يوفنتوس من معادلة النتيجة بهدف سجله سباستيان مايو، لاعب بولونيا، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51 ثم أضاف سامي خضيرة الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 63 قبل أن يسجل باولو ديبالا الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 69.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 91 نقطة في صدارة الترتيب وتوقف رصيد بولونيا عند 39 نقطة في المركز الثاني عشر، ويمكن ليوفنتوس أن يفوز بلقب الدوري الأحد في حال خسارة نابولي أمام ضيفه تورينو.

يذكر أن هذا الفوز هو التاسع والعشرين ليوفنتوس في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في أربع، فيما تعد هذه الخسارة هي التاسعة عشرة لبولونيا في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والتعادل في ست مباريات.



إقراء أيضاً