محمد صلاح يفلت من عقوبة قاسية في إنجلترا

صدى اليمن_متابعات
2018-05-01 | منذ 5 شهر    قراءة: 108

 أفلت المهاجم المصري الدولي، محمد صلاح، هداف نادي ليفربول الإنجليزي من العقاب بعد الواقعة التي جمعته ببرونو مارتينز لاعب ستوك سيتي خلال مباراة الفريقين يوم السبت الماضي.

ولم يشاهد حكم المباراة، أندري مارينير، واقعة ضرب صلاح لمارتينز بمرفقه بدون كرة. ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" فإن اتحاد الكرة لم يصدر أي إدانة بحق صلاح بعد مراجعة الواقعة من قبل لجنة مشكلة من ثلاثة أعضاء مستقلين.

وأعربت اللجنة عن اعتقادها بأن مهاجم ليفربول لم يتورط في سلوك عنيف، بحسب "سكاي سبورتس". وبالتالي يحق للاعب المصري المشاركة في المباراة أمام تشيلسي يوم الأحد المقبل.

وفاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح ثاني لاعب عربي وإفريقي يتوج بالجائزة المرموقة بعد الجزائري، رياض محرز، لاعب ليستر سيتي، الذي نالها في موسم 2015 - 2016، عندما قاد فريقه للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي آنذاك.

ويتربع صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا، متفوقاً بفارق خمسة أهداف على أقرب ملاحقيه هاري كين، كما صنع عشرة أهداف أخرى لزملائه.

وأحرز صلاح 43 هدفا خلال 47 مباراة لعبها مع ليفربول في مختلف المسابقات حتى الآن، بواقع 31 هدفا في الدوري الإنجليزي وعشرة أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا وهدفا في الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بالمسابقة القارية، وكذلك هدف في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.



إقراء أيضاً