«سامسونغ» تطرح «غالاكسي إس9» و«إس9 بلس» في جميع أنحاء العالم

صدى اليمن- متابعات
2018-03-17 | منذ 9 شهر    قراءة: 258

 طرحت شركة سامسونغ للإلكترونيات أمس (الجمعة) الهواتف الذكية «غالاكسي إس9» ، «غالاكسي إس9 بلس» في 70 بلداً، مع احتمال تراجع الطلب عن سابقاتها بسبب الافتقار إلى ميزات جذب الانتباه.

وستكون سلسلة «غالاكسي إس9» متاحة في الأسواق الرئيسية، مثل كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، وبريطانيا، وروسيا ودول أخرى، بحسب وكالة أنباء «يونهاب» الكورية الجنوبية. وقالت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة، إنها تخطط لإطلاق الهاتف الذكي الجديد في 110 دول بنهاية هذا الشهر. وبحفاظها على معظم تصميم «غالاكسي إس8»،

فإن الهواتف الذكية الجديدة نقلت جهاز استشعار بصمات الأصابع من الخلف إلى أسفل العدسة لتسهيل الوصول. ومن حيث الميزات الأخرى، تأتي الكاميرا الرئيسية لهاتف «غالاكسي إس9» بفتحة متغيرة يمكنها التبديل تلقائياً أو يدوياً بين «إف 1.5» و«إف 2.4»

كما أن فيديو الحركة البطيئة الفائق والرموز التعبيرية القائمة على الواقع المعزز هي أيضاً بعض الميزات الجديدة للهاتف. ومع ذلك، فقد كان المستهلكون مترددين في الشراء، حيث لم ينظروا إلى هذه السمات المثيرة للاهتمام على أنها مثيرة بشكل كافٍ لحملهم على شراء «غالاكسي إس9». ولم تطرح «سامسونغ» نتائج طلبات مسبقة لسلسلة «إس9» في كوريا الجنوبية، لكن المحللين يفترضون أن الرقم أقل مقارنة مع هواتف «إس8» و«إس8 بلس» في العام الماضي.